هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

2 مشترك

أوبرا وينفري: أنا مصابة بالأنفلونزا ولن أقدم حلقة من ميدان التحرير

Fo2sH
    Fo2sH
    عضو ماسي
    عضو ماسي

mmsأوبرا وينفري: أنا مصابة بالأنفلونزا ولن أقدم حلقة من ميدان التحرير Empty
    ذكر عدد المساهمات : 354

أوبرا وينفري: أنا مصابة بالأنفلونزا ولن أقدم حلقة من ميدان التحرير Empty أوبرا وينفري: أنا مصابة بالأنفلونزا ولن أقدم حلقة من ميدان التحرير

مُساهمة من طرف Fo2sH السبت مارس 05, 2011 6:44 pm

أوبرا وينفري: أنا مصابة بالأنفلونزا ولن أقدم حلقة من ميدان التحرير

أوبرا وينفري: أنا مصابة بالأنفلونزا ولن أقدم حلقة من ميدان التحرير S89saf04bfb5f2

نفت المذيعة الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري من خلال صفحتها الخاصة بموقع تويتر خبر قدومها إلى مصر لتقديم حلقة خاصة من برنامجها الحواري من داخل ميدان التحرير، مؤكدة أنها مصابة بالأنفلونزا.
    وتناولت معظم وكالات الأخبار العالمية والعربية ومنها صحيفة الأهرام المصرية خبرا عن دعوة أوبرا وينفري لتقديم برنامجها من ميدان التحرير، وذلك في خطوة لتنشيط السياحة المصرية بعد أحداث ثورة 25 يناير.
    وكانت صحيفة الأهرام المصرية نقلت عن وزير السياحة المصري في الحكومة المستقيلة منير فخري عبد النور قوله إن أوبرا وافقت دون تردد على الدعوة والفكرة.
    وكانت وزارة السياحة قد وجهت دعوة لعدد من الشخصيات العالمية، مثل الفنانين وكبار مقدمي البرامج، لتنفيذ برامج وحفلات في ميدان التحرير بالقاهرة.
    monmon
    monmon
    عضو ماسي
    عضو ماسي

انثى عدد المساهمات : 246

أوبرا وينفري: أنا مصابة بالأنفلونزا ولن أقدم حلقة من ميدان التحرير Empty رد: أوبرا وينفري: أنا مصابة بالأنفلونزا ولن أقدم حلقة من ميدان التحرير

مُساهمة من طرف monmon الأربعاء مارس 09, 2011 11:07 am

ياترى دى بتتلكك
    بس خليها ف بيتهم مستريحة احلى
    Fo2sH
    Fo2sH
    عضو ماسي
    عضو ماسي

ذكر عدد المساهمات : 354

أوبرا وينفري: أنا مصابة بالأنفلونزا ولن أقدم حلقة من ميدان التحرير Empty رد: أوبرا وينفري: أنا مصابة بالأنفلونزا ولن أقدم حلقة من ميدان التحرير

مُساهمة من طرف Fo2sH الخميس مارس 10, 2011 5:40 am

المذيعة دية مش ممكن

وافتكر انها ممكن تكون تعبانة

شكرا ليكي مون مون على الرد الجميل

أوبرا وينفري: أنا مصابة بالأنفلونزا ولن أقدم حلقة من ميدان التحرير Ok.php.029146d4d5

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يونيو 30, 2024 2:15 am